موقع استبدال اكواد فري فاير مجانا أخر تحديث

 

موقع استبدال اكواد فري فاير مجانا أخر تحديث

موقع استبدال اكواد فري فاير اللعبة التي لاقت شعبية كبيرة في الدول العربية وخاصة لدى مستخدمي ألعاب الفيديو على الهاتف النقالة، فمنذ انطلاقها في أواخر عام 2017 أصبحت اللعبة رقم واحد لدى الجمهور العربي الذي أصبح يحث عن موقع إستبدال أكواد فري فاير ويكون صادق.

موقع إستبدال أكواد فري فاير من الأنترنت بطريقة سهلة

إذا كنت تبحث عن طريقة استبدال اكواد لعبة فري فاير فهذا المقال الحصري عبر موقعنا هو المكان الأنسب لك لمعرفة ذلك، حيث يمكن لأي لاعب داخل لعبة فري فاير عند حصوله على كود فإنه يرغب بالتوجه إلى موقع يقوم بمهمة استبدال الكود إلى جوائز و هدايا مميزة و رائعة عن طريقها يطور من حسابه و يحسن من مظهره، وهو ما سنقوم بشرحه.

كيفية استبدال الكودات فري فاير مجانا 2022

موقع استبدال كود لعبة فري فاير صار من المواقع التي اصبح يتوافد عليها الناس بشكل متواصل حتي يقوموا بتحويل الاكواد الذي تم الحصول عليها الى مميزات بداخل اللعبة حيث يتم منح هذه الاكواد للاعبين عند الانتهاء من مختلف الأحداث والتحديات والمهام .

الموقع أطلقته شركة فري فاير حتى تجعل اللعبة أكثر متعة وتشجع لاعبيها على قضاء المزيد من الوقت في اللعبة. كما يعتبر موقع استبدال اكواد فري فاير مخصص باستبدال المكافآت فهو يُمَكِّنُ المستخدمين من الحصول على العديد من الأغراض المجانية داخل اللعبة، وذلك باستخدام أكواد المكافآت.

طريقة استبدال اكواد فري فاير من خلال الموقع الرسمي.

اليوم سنقوم بتقديم شرح على موقع استبدال الكود فري فاير والذي يستخدمه الكثير من اللاعبين في الوطن العربي تابعو الشرح.

نقوم بالدخول للموقع من هنا : https://reward.ff.garena.com/ar

ملاحظة مهمة :

  • 1. كود الإستعادة يتكون 12 الحروف، تتألف من حروف كبيرة و أرقام.
  • 2. تظهر مكافئات العناصر في [vault] اضغط على الردهة في داخل اللعبة؛ الذهب و الجواهر سيتم اضافتها داخل محفظة الحساب اوتوماتيكياً
  • 3. يرجى الإنتباه الى تاريخ إنتهاء صلاحية كود الإستبدال. لا يمكن إستبدال أي كود منتهي الصلاحية.
  • 4. قم بالتواصل مع خدمة العملاء في حال واجهتك اية مشاكل تقنية.
  • 5. تذكير: لن تتمكن من إستبدال المكافئات عند إستخدام حساب الزائر. يمكنك ربط حسابك الخاص بـ Facebook أو VK من أجل الحصول على المكافآت.

بعد الدخول الى الموقع ستظهر لنا هذه الواجهة نقوم بما يلي :

1 نقوم بتسجيل الدخول من خلال حساب gmail المربوط مع اللعبة او بالفيسبوك او تويتر ... إلخ.

2 بعد تسجيل الدخول قم بإدخال الكود الذي حصلت عليه كل اربع ارقام في خانة والنقر على تأكيد وبعدها سوف تتمكن من الحصول على الجائزة الخاصة بالكود الذي قمتَ بإدخاله.

موقع إستبدال أكواد فري فاير

كيفية استخدام أكواد فري فاير

من الممكن استخدام أكواد فري فاير 2022 من جانب أكثر من حساب في اللعبة، أي إنه إذا حصلت على كود فري فاير، ثم استخدمته وحصلت على جائزة، فيُمكنُك أيضًا مشاركة هذا الكود وإرساله إلى أكثر من صديق لك، وسوف يتمكَّن كلُّ واحد منهم من الحصول على الجائزة أيضًا. ولكن قد تنتهي صلاحية الكود ويصبح غير قابل لربح أي جائزة منه، فيُمكنُك حينئذٍ الدخول إلى الموقع من جديد من خلال هذا الرابط : https://reward.ff.garena.com/ar للحصول على أكواد أخرى.

الى هنا نكونو انتهينا من شرح موقع إستبدال أكواد فري فاير نرجو ان ينال الشرح اعجابكم وان كان هناك سؤال نرجو منكم تركه في التعليقات.

أحدث أقدم