طلب البطاقة الذهبية عبر الانترنت بعد التحديث الجديد Carte edahabia

كيف اطلب البطاقة الذهبية من الهاتف؟ كيف يتم طلب البطاقة الذهبية عبر الانترنت؟ كيف اعرف اين بطاقتي الذهبية جاهزة؟ كم يستغرق استلام البطاقة الذهبية؟ كيفية طلب البطاقة الذهبية عن طريق الهاتف - بريد الجزائر البطاقة الذهبية للدفع الإلكتروني

طلب البطاقة الذهبية عبر الانترنت بعد التحديث الجديد هو مقالنا لنهار اليوم، حيث سنقوم بشرح كيفية طلب البطاقة الذهبية التابعة لبريد الجزائر عن بعد، دون التنقل الى المكاتب لطلب البطاقة الذهبية التي يمكنكم استعمالها في خدمات الدفع وسحب الأموال يجب اتباع الخطوات االتي سنقوم بشرحها.

إن التكنولوجيا الحديثة والتطور الرقمي قد غيرت كيفية عمل الكثير من الخدمات في العالم، ومن بين هذه الخدمات طلب البطاقة الذهبية من الإنترنت. فما هي بطاقة الدفع الذهبية؟ وما هي طرق طلبها من الإنترنت؟ وما هي المزايا والعيوب المرتبطة بها؟

ما هي البطاقة الذهبية

البطاقة الذهبية هي بطاقة مالية مميزة تقدمها شركة بريد الجزائر موجهة الأشخاص الحاصلين على حساب بريدي ccp, والذين يريدون الحصول على خدمات مميزة ومزايا إضافية. فهي توفر مزايا مثل السحب النقدي من الصراف الآلي إرسال الأموال من حساب إلى أخر، كما توفر الخدمات الحصرية، والعديد من المزايا الأخرى.

كيفية طلب البطاقة الذهبية بريد الجزائر

يمكن الحصول على البطاقة الذهبية من الإنترنت من خلال طرق مختلفة. ففي الماضي، كان من الضروري الذهاب إلى مركز بريد الجزائر وتقديم الوثائق اللازمة وتعبئة نموذج طلب. ولكن الآن، فقط أصبح طلب البطاقة الذهبية بكل سهولة من خلال الإنترنت.

تفاصيل طلب البطاقة الذهبية عبر الأنترنت

  1. الولوج الى رابط موقع طلب البطاقة الذهبية: https://eccp.poste.dz/commande-edahabia
تفاصيل طلب البطاقة الذهبية عبر الأنترنت بعد التحديث الجديد 2023
  1. ثم نقوم بملأ استمارة طلب البطاقة الذهبية بالمعلومات المطلوبة وهي: كتابة الاسم و اللقب بنفس الترتيب الموجود على الصك البريدي.
  2. التصديق على المعلومات المدونة.
  3. استلام رسالة نصية قصيرة فور الطلب تتضمن رمز التأكيد.
  4. تدوين رمز التأكيد والتصديق عليه بالموقع الالكتروني.
  5. طبع الوصل الذي يبرر إجراء طلب البطاقة "الذهبية" وتقديمه ممضى لدى مصلحة الزّبائن عند استلام البطاقة.
وفي هذه الصورة المرفقة تبين لكم جميع المعلومات المطلوبة منكم عند طلب البطاقة الذهبية لأول مرة عبر المنصة الرقمية لبريد الجزائر.


ملاحظة: بعد تقديم طلب البطاقة الذهبية سيتمّ إشعاركم برسالة قصيرة إعلامكم عن جاهزيّة البطاقة الذّهبية الخاصة بكم.

 كيف يتم طلب البطاقة الذهبية عبر الانترنت؟

يتم طلب البطاقة الذهبية "Carte EDAHABIA. Commandez votre carte" عبر الانترنت خطوة بخطوة حتى تصلك إلى باب، ننصحكم بمشاهدة هذا الفيديو المفصل لكي لاتجدوا مشاكل أثناء طلب البطاقة الخاصة بكم.

رابط موقع طلب البطاقة الذهبية عبر الأنترنت

يمكنكم يمكنكم الولوج إلى موقع بريد الجزائر ECCP حتى تتمكنو من طلب البطاقة الذهبية العادية والممتازة، كما يمكنكم متابعة دليل تجديد البطاقة الذهبية بعد إنتهاء صلاحيتها.

شاهد أيضا: تجديد بطاقة طلب العمل ومنحة البطالة عبر الانترنت anem.dz.

أحدث أقدم