منصة ECCP أهم الخدمات التي تقدمها 2023

خدمات منصة ECCP بريد الجزائر 2024

منصة ECCP هي منصة إلكترونية تابعة لبريد الجزائر، تهدف إلى تقديم خدمات متنوعة لعملائها بما في ذلك الإطلاع على رصيد حساب الجاري وطلب وتتبع مسار البطاقة الذهبية وصك بريدي وتتبع البعائث والطرود وفتح حساب بريدي جاري وغيرها من الخدمات الأخرى. يمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن هذه الخدمات والشروط المطلوبة للاستفادة منها من خلال زيارة موقع ECCP الرسمي.

ويمكن الوصول إلى منصة ECCP عن طريق الانترنت، حيث يمكن للعملاء الدخول إلى حساباتهم الشخصية بعد التسجيل في موقع بريد الجزائرالجديد eccp، والتعرف على جميع الخدمات المتاحة واستخدامها بكل سهولة ويسر. كما تعد منصة ECCP آمنة وموثوقة، حيث تتخذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية البيانات الشخصية للمستخدمين وتأمين عمليات الدفع والتحويلات المالية التي تتم من خلالها. ويمكن للعملاء التواصل مع فريق الدعم الفني لمنصة ECCP في حال واجهوا أي مشكلة أو لديهم أي استفسار.

خدمات منصة ECCP بريد الجزائر

يتمثل أهم الخدمات التي تقدمها منصة ECCP لعملائها في ما يلي:

1- الإطلاع على رصيد حسابك الجاري: يمكن للعملاء الدخول إلى حساباتهم الجارية والاطلاع على الرصيد المتاح وجميع الحركات المالية المتعلقة بحساباتهم.

2- فتح حساب بريدي جاري: يمكن للعملاء فتح حساب بريدي جاري جديد عن طريق المنصة والاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها البريد الجزائري.

3- طلب وتتبع مسار صك بريدي: يمكن للعملاء طلب صك بريدي من خلال المنصة ومتابعة مساره وتتبع توصيله.

4- كشف حساب ccp: يمكن للعملاء الحصول على كشف حساب شهري ومعرفة جميع الحركات المالية التي تمت على حساباتهم.

5- تتبع مسار البعائث والطرود: يمكن للعملاء تتبع مسار البعائث والطرود التي تم إرسالها إليهم من خلال المنصة.

6- الإشعار عن طريق SMS: يمكن للعملاء تفعيل الإشعارات النصية للحصول على تنبيهات حول جميع الحركات المالية والعمليات التي تتم على حساباتهم.

7- طلب وتتبع مسار البطاقة الذهبية: يمكن للعملاء طلب بطاقة الذهبية من خلال منصة ECCP ومتابعة مسارها ووصولها إلى المنزل.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة: https://www.awrasaljazair.com/?p=107.

بإجمالها، تعتبر منصة ECCP منصة مميزة ومفيدة لعملاء البريد الجزائري، حيث توفر الكثير من الخدمات المتميزة التي تجعل تجربة العملاء أكثر سهولة ويسرًا، مثل تتبع مسار البطاقة الذهبية وصك البريد وتتبع البعائث والطرود والإطلاع على رصيد الحساب الجاري، إلى جانب الكثير من الخدمات الأخرى. ومن الجدير بالذكر أن المنصة تعمل على حماية بيانات العملاء وتأمين عمليات الدفع والتحويلات المالية التي تتم من خلالها.

أحدث أقدم